اعلان

بشرى سارة للمواطنين بشأن حالة الطقس اليوم

الطقس اليوم
الطقس اليوم

أعلنت هيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت 13 يوليو 2024، حيث يشهد اليوم انخفاض طفيف وتدريجي في درجات الحرارة بقيم تتراوح من (2 إلى 3) درجة مئوية على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

اضطراب الملاحة البحرية

حذرت هيئة الأرصاد، من اضطراب الملاحة البحرية على شواطئ محافظة مرسى مطروح، حيث ستكون سرعة الرياح (من 40 إلى 50 كم/س)، وارتفاع الأمواج (من 1.5 إلى 2 م).

انتشار شبورة مائية

ولفتت «الأرصاد» إلى انتشار شبورة مائية خفيفة (من الساعة 4 وحتى الساعة 8صباحاً)، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية اللمؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

ونوهت بوجود فرص لأمطار خفيفة على مناطق من محافظة الوادي الجديد.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن حركة الرياح معتدلة تنشط أحياناً على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

الظواهر الجوية المتوقعة من اليوم السبت 12 يوليو وحتى يوم الخميس 18 يوليو 2024

حالة البحر المتوسط

وبينت هيئة الأرصاد الجوية حالة البحر المتوسط، حيث ستكون حالته من معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الأمواج من (1.5 إلى 2.5) متر، واتجاه الرياح من شمالية غربية إلى جنوبية غربية.

وأضافت هيئة الأرصاد بيان حالة البحر المتوسط، حيث ستكون حالته معتدل، وارتفاع الأمواج من (1.5 إلى 2.25) متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس اللجنة الأولمبية: حكم المباراة سجل تعمد شهد سعيد إسقاط جنة بالكوع