اعلان

طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان التفاضل والتكامل.. اليوم

امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة

امتحانات الثانوية العامة، يؤدي طلاب الثانوية العامة 2024، اليوم السبت الموافق 13 يوليو، امتحان مادة التفاضل والتكامل لطلاب شعبة علمي رياضة من الساعة التاسعة صباحًا ولمدة ساعتين.

وكان وجّه الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم التعليم، نصيحة إلى طلاب الثانوية العامة، قائلاً:" بقول لأولادنا مش مهم النتيجة المهم هو الاجتهاد، وإنك تذاكر وتذاكري وتعملوا اللي عليكم، ودى أهم حاجة، النتيجة بقى دي بتاعة ربنا، وإن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية له عبر فضائية «إكسترا نيوز : " على المستوى الإداري أنا بتابع مع كل الكنترولات والعاملين بغرفة العمليات الرئيسية لحظة بلحظة، ولو فيه مشاكل هنحلها فورًا، والحقيقة أنا أنتهز الفرصة لأشكر الدكتور رضا حجازي على المجهود المبذول، والحقيقة هو رجل عظيم".

وتابع:« بشكر كل زملائي المدرسين في مدارس مصر المختلفة على اجتهادهم وتعبهم، ناس بتتعب جدًا، ودايما أنا منحاز لعنصر أساسي في العملية التعليمية وهو ولي الأمر، لأن كل أب وأم لا يتمنوا حاجة غير إن أولادنا يوفقهم ربنا، وأنا أب وأعي ما أقول».

وأردف: «بقالي 25 سنة بنزل شغلي الساعة 6 الصبح وأرجع الساعة 7 أو 8 مساءً، ليس في حياتي طول 25 سنة سوي التعليم، وفاهم كيفية استيعاب الطلبة للمناهج والتغيرات النفسية والاجتماعية التي تحدث».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من الطرق والكباري على صور هدم كوبري العامرية لتنفيذ القطار السريع