اعلان

«معملتش حاجة».. سائق أوبر المتهم بخطف وهتك عرض نبيلة عوض ينكر الاتهامات أمام المحكمة

المتهم بخطف فتاة أوير
المتهم بخطف فتاة أوير

بدأت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، أولى جلسات محاكمة 'سائق أوبر' المتهم بخطف وهتك عرض فتاة تدعى «نبيلة عوض» وتهديدها بسلاح أبيض في مدينة نصر.

ووجه المستشار مدبولي كساب رئيس المحكمة سؤالا للمتهم، ما رأيك في اتهامك بخطف المجني عليها نبيلة عوض وهتك عرضها تحت التهديد بسلاح أبيض «كتر»؟ ليرد المتهم : « لا يا فندم محصلش .. أنا معملتش حاجة».

الاعتداء على فتاة

وقال إبراهيم مبروك دفاع سائق أوبر المتهم، إن موكله برئ ومظلوم وكل ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي من محاولة موكلي الاعتداء على فتاة ليس له أساس من الصحة، ولم اعرف لما وجهت المجني عليها اتهاما لموكلي بهذا.

وأضاف دفاع سائق أوبر المتهم، في تصريح خاص لـ «أهل مصر»: أن المتسبب الأول في إثارة الرأي العام هو الضغط الإعلامي الذي يسعي وراء الترند فقط ولم يراعي أطراف الواقعة كونها محل التحقيق.

وحضر السائق المتهم وتم إيداعه داخل قفص الاتهام وسط حراسة أمنية مشددة.

كما حضرت المجني عليها «نبيلة عوض» أمام هيئة المحكمة، وقالت في تصريح خاص لـ أهل مصر: «أنا مش هتنازل عن القضية وعايزة حقي من المتهم، خطفني وحاول الاعتداء عليا ولولا ستر ربنا نجاني منه بأعجوبة».

تعقد الجلسة برئاسة المستشار مدبولي كساب، رئيس محكمة جنايات القاهرة، وعضوية المستشارين عبدالعظيم العشري، وأحمد ماهر الجندي، أمير عادل رمزي وأمانة سر محمد جبر، إسلام عاشور.

وكانت قد أمرت النيابة العامة بإحالة السائق إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جناية خطف أنثى، المقترنة بجناية هتك عرضها بالقوة وال

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً