اعلان

«الداخلية» تكشف حقيقة القبض على سودانيين لقيامهم بأعمال مسيئة

قوة أمنية-أرشيفية
قوة أمنية-أرشيفية
كتب : أهل مصر

نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، بشأن إلقاء الأجهزة الأمنية القبض على سودانيين لقيامهم بأعمال مسيئة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مروجي تلك الإدعاءات.

حركة تنقلات الشرطة لعام 2024

وفي سياق آخر، كشف مصدر أمني، بان حركة تنقلات الشرطة لعام 2024، ستحمل العديد من المفاجأت من بينها تعيينات جديدة في 17 مديرية أمن و5 قطاعات بوزارة الداخلية .

وأضاف المصدر الأمني في تصريح خاص لـ«أهل مصر»، بأن مديريات الأمن على مستوى الجمهورية ستشهد تغييرات واسعة في صفوف القيادات الأمنية، بالإضافة إلى تغييرات واسعة في 5 قطاعات هامة داخل الوزارة وتعيين مساعدي وزير جدد في المناصب.

وتشمل الحركة نقل عدد من مساعدي الوزير ومديري الأمن ونوابهم، ومدير المباحث، بالإضافة إلى تصعيد عدد من القيادات الشابة في المناصب القيادية.

حركة تنقلات الشرطة

وقال المصدر إن الحركة ستشهد إحالة عدد من الضباط الذين استوفوا سن المعاش وترقية آخرين من مستحقي الترقية وفق المعايير الموضوعية في مختلف الرتب، والدفع بقيادات شابة لتولي مناصب قيادية بهدف ضخ دماء جديدة بالعديد من مديريات الأمن والقطاعات الأمنية لتتمكن من الاضطلاع بمسئولياتها الأمنية واستكمال مسيرة تطوير منظومة العمل الشرطي وفق استراتيجية الوزارة في المرحلة المقبلة وترسيخ سياستها في إعلاء مبدأ سيادة القانون والمواءمة بين تحقيق الأمن بمفهومه الشامل ومراعاة حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أيسل نديم تعلن رحيلها عن طائرة الزمالك بسبب تعنت الإدارة