اعلان

وزير التموين يعلن موعد انطلاق موسم التصفية بالأوكازيون الصيفي .. بأسعار مخفضة

وزير التموين يعلن بدء الأوكازيون الصيفي
وزير التموين يعلن بدء الأوكازيون الصيفي

أصدر الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأحد 21 يوليو، قرارًا وزاريًا ببدء التصفية الموسمية الثانية «الأوكازيون الصيفي» لعام 2024.

وأكد وزير التموين، أن الأوكازيون يساهم في تنشيط حركة التجارة الداخلية، خاصةً مع عرض العديد من السلع بأسعار مخفضة، مما يزيد من إقبال المواطنين عليها.

موعد بدء الأوكازيون الصيفي

أعلن الدكتور شريف فاروق، أن بدء التصفية الموسمية الثانية «الأوكازيون الصيفي» اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 5-8-2024 ولمدة شهر على أن يكون لكل محل أسبوعين.

وشمل القرار الصادر من شريف فاروق وزير التموين، ضرورة حصول المحال المشاركة في التصفية مسبقًا على موافقة من مديريات التموين الداخلية الواقعة في دائرتها محالهم التجارية.

كما نص القرار على ضرورة إعلان الجهات المشاركة عن ثمن السلع المعروضة للبيع في التصفية مقترناً به بيان عن الثمن الفعلي الذي كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق على التصفية، مُشيرًا إلى أن الهدف من الأوكازيون هو تنشيط حركة التجارة الداخلية وكذلك استفادة المواطنين من نسب التخفيضات المختلفة.

ووجّه وزير التموين، مديري المديريات بتسهيل الإجراءات لأصحاب المحال للمشاركة في الأوكازيون، مُشددًا على ضرورة متابعة السلع المعروضة من حيث الجودة والألتزام بالأسعار المعلنة ونسب التخفيضات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والمقاولون العرب (1-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني