اعلان

مدبولي يلتقي قادة الحكومات الأفارقة

رئيس الوزراء مصطفى مدبولي
رئيس الوزراء مصطفى مدبولي
كتب : أهل مصر

التقى دكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، على هامش مشاركته، نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الجلسة الافتتاحية للدورة السادسة لـ 'اجتماع منتصف العام التنسيقي للاتحاد الإفريقي'، التي انطلقت اليوم في 'أكرا' عاصمة غانا، عددًا من القادة ورؤساء الحكومات والمسئولين الأفارقة.

مدبولي يلتقي قادة الحكومات الأفارقة

جاء ذلك بحضور دكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج، والسفير أيمن الدسوقي يوسف، سفير مصر لدى غانا.

وقال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن اللقاءات التي عقدها رئيس الوزراء قُبيل انعقاد الجلسة الافتتاحية شهدت أجواءً من الود والترحيب المتبادل بين دكتور مصطفى مدبولي والرؤساء والمسئولين الأفارقة، حيث أعرب جميع الأطراف عن تمنياتهم بأن يُكلل 'اجتماع منتصف العام التنسيقي للاتحاد الأفريقي' بمخرجات مُثمرة تُسهم في تحقيق المزيد من التنمية لبلدان القارة السمراء.

ومن المُقرَّر أن يُلقي دكتور مصطفى مدبولي كلمة، اليوم، ضمن فعاليات الدورة السادسة لاجتماع منتصف العام التنسيقي للاتحاد الإفريقي، وأن يعقد على هامش زيارته إلى غانا عددًا من اللقاءات الثنائية مع بعض المسؤولين؛ في سبيل مناقشة جهود تحقيق التكامل الاقتصادي وتعزيز التنمية بين بلدان القارة الإفريقية.

وتأتي مشاركة رئيس الوزراء في 'اجتماع منتصف العام التنسيقي للاتحاد الإفريقي' في ضوء رئاسة مصر الحالية لوكالة الاتحاد الأفريقي للتنمية 'النيباد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والداخلية (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني