اعلان

الأرصاد: ارتفاع فى نسب الرطوبة غدا.. والعظمى بالقاهرة 36 درجة

 درجات الحرارة غدا
درجات الحرارة غدا
كتب : أهل مصر

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تطورات حالة الطقس، ومن المتوقع أن يشهد غدا السبت، استمرار الانخفاض الطفيف فى درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

وكشف الدكتور محمود شاهين، مدير عام إدارة التنبؤات الجوية والانذار المبكر بمخاطر الطقس، أنه من المتوقع غدا أن يسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

وأوضح أنه من المتوقع أن يشهد غدا استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجة، وسط توقعات أيضا بأمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحياناً على مناطق من أقصى جنوب البلاد على أبو سمبل وأسوان وحلايب وشلاتين.

قد تكون صورة ‏نص‏

حالة الطقس

ومتوقع غدا شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، مع وجود نشاط رياح بأغلب الأنحاء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من أقصى الجنوب.

ومتوقع أيضا غدا اضطراب في الملاحة البحرية على شواطئ البحر المتوسط وسرعة الرياح من 40: 60 كم فى الساعة وارتفاع الأمواج من 2: 3.5 متر.

درجات الحرارة غدا السبت

القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 25

الإسكندرية العظمى 32 والصغرى 25

مطروح العظمى 31 درجة والصغرى 24

سوهاج العظمى 40 درجة والصغرى 26

قنا العظمى 42 درجة والصغرى 27

أسوان العظمى 43 درجة والصغرى 29

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) استراحة