اعلان

دفاع سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد: موكلي مريض سكر وكان عايز يقضي حاجته

هلا السعيد
هلا السعيد

بدأت محكمة جنح الشيخ زايد أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد أعلى محور الضبعة وارتكابه فعل فاضح في الطريق العام.

وقال دفاع سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، «إن موكله مريض سكر وكان عايز يقضي حاجته وفوجئ بالفنانة هلا السعيد تصرخ وافتكرت أنه هيتحرش بيها وهو قالها متخافيش أنا مريض ومقدرش اتحكم في نفسي».

وأضاف الدفاع في تصريح خاص مع «أهل مصر»، أنه دفع بطلان الاتهام الموجه لموكله ودفع بتناقض أقوال الفنانة هلا السعيد أمام النيابة العامة عندما سألتها «هل رأيت أثار بول على الأرض؟، رددت قائلة: لا يا فندم»، وهذا معناه أن مفيش جريمة أصلا.

وطلب دفاع المتهم ببراءة موكله، مستطردًا بأن الفنانة هلا السعيد تسعى وراء التريند فقط وقامت بتلفيق تهمة لسائق أوبر دون دليل.

محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد

وكانت النيابة العامة قد أمرت بإحالة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، إلى محكمة جنح الشيخ زايد لمحاكمته في اتهامه بارتكاب فعل فاضح 'التبول في طريق عام'.

وكانت هلا السعيد نشرت فيديو عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قالت فيه: 'أنا واقفة على محور الضبعة، سواق أوبر فجأة وقف وفجأة قالي العربية سخنت ببص ورا لقيته فك حزام البنطلون وقالي متخافيش أصل عندي السكر ولازم أدخل الحمام، نزلت وسيبت حاجتي في العربية، ووقفت في الشارع وبعت لايف لوكيشن لصحابي، الحمد لله إني قريبة من البيت وإننا في النهار'.

وتابعت أجهزة الأمن، ما تم تداوله بموقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام' بشأن تضرر الفنانة هلا السعيد من سائق سيارة قامت بطلبها عبر أحد تطبيقات النقل الذكي لقيامه بارتكاب أفعال خادشة للحياء أثناء استقلالها السيارة صحبته على محور الضبعة.

وبالفحص تم تحديد وضبط السيارة وقائدها سائق - مقيم بالقاهرة، وقرر أنه حال استقلال الشاكية السيارة قيادته قام بالتوقف بجانب الطريق لقضاء حاجته إلا أن السيدة قامت بالنزول من السيارة معتقدة قيامه بالتحرش بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المنتخب الأولمبي وأوزبكستان (1-0) في أولمبياد باريس (لحظة بلحظة) | استراحة