اعلان

معايير السيسي في اختيار المعلم بالمدارس المصرية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي الأولوية التي تمنحها الدولة لتطوير جميع محاور منظومة التعليم، وخاصة العنصر البشري، من خلال حُسن الاختيار والتأهيل، سواء الفني أو الشخصي، بما يضمن تحقيق أعلى درجات الموضوعية والحياد والجدارة، بما ينعكس على جودة الخدمة التعليمية، التي يحصل عليها أبناء وبنات مصر في المدارس.

معايير اختيار المعلم

واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع محمد عبد اللطيف، وزيرالتعليم والتعليم الفني، والفريق أشرف سالم زاهر، مدير الأكاديمية العسكرية المصرية.

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي

السيسي

المعلم ركيزة المنظومة التعليمية

وتناول اللقاء عددا من محاور التدريب والتأهيل لمكونات العملية التعليمية، وعلى رأسها دعم وبناء قدرات ومهارات المعلمين، في ظل ما يمثله المعلم من ركيزة أساسية للمنظومة التعليمية.

وتم في هذا الصدد استعراض الجهود الجارية، التي تشترك فيها مختلف أجهزة الدولة، لرفع مستوى، وتطوير، آليات انتقاء وإعداد الكوادر العاملة بالمدارس المصرية.

حُسن الاختيار والتأهيل

وأكد الرئيس السيسي الأولوية التي تمنحها الدولة لتطوير جميع محاور منظومة التعليم، وخاصة العنصر البشري، من خلال حُسن الاختيار والتأهيل، سواء الفني أو الشخصي، بما يضمن تحقيق أعلى درجات الموضوعية والحياد والجدارة، بما ينعكس على جودة الخدمة التعليمية، التي يحصل عليها أبناء وبنات مصر في المدارس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المنتخب الأولمبي وأوزبكستان (1-0) في أولمبياد باريس (لحظة بلحظة) | استراحة