اعلان

أحمد موسى: أمريكا على علم بعملية اغتيال إسماعيل هنية.. وإيران تتحمل المسؤولية

أحمد موسى
أحمد موسى
كتب : أهل مصر

قال الإعلامي أحمد موسى، إن ما حدث خلال الساعات الماضية من تنفيذ حركة اغتيالات إسرائيلية ضد قادة حزب الله؛ ربما قد يؤدي إلى توسع حركة الصراع في المنطقة العربية.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن إيران مسئولة عن تأمين وحماية ضيوفها، وما حدث من اغتيال لإسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في طهران، تتحمل إيران مسئولته، وتتحمل تبعات الموقف

وتابع الإعلامي أحمد موسى: لابد أن تضع إيران في اعتبارها؛ التحرك بحذر ووفق قرارات مدروسة بشكل جيد حتى لا يضعها الأمر في موقف ضعيف يؤثر عليها سلبا.

وأشار أحمد موسى، إلى أنه من المواضح أن نتنياهو وجه ضربات وهجمات متتالية على 3 جبهات متنوعة في المنطقة العربية خلال اليومين الماضيين، وتتمثل هذه الجبهات في إيران وسوريا ولبنان، واستهدفت فؤاد شكر وإسماعيل هنية وأحد القيادات الكبرى في سوريا.

وأردف: نتنياهو كان عامل اجتماع مجلس حرب النهاردة لبحث تداعيات الضربات التي قام بها مؤخرا من خلال تنفيذ قائمة الاغتيالات الإسرائيلية لبعض قيادات المنطقة.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن أمريكا على علم تام وكامل بما قامت به إسرائيل من عملية اغتيال إسماعيل هنية، وتدعمها بشكل قوي ومستمر، وقامت بإرسال سفن حربية لها في البحر المتوسط لدعمها وتأمين جبهتها الداخلية والخارجية.

وتابع أحمد موسى خلال برنامج «على مسئوليتي»: أمريكا لديها كل المعلومات التي تتعلق بعملية اغتيال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في طهران، وما فعله بنيامين نتنياهو اليوم بدعم أمريكي كامل.

واختتم أحمد موسى حديثه، قائلاً: أمريكا لن تترك إسرائيل وتدعمها في كل إجراءاتها الوحشية، ووقت الجد إسرائيل هي أمريكا، وأمريكا هي إسرائيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً