اعلان

قيادي بحزب المؤتمر: مهرجان العلمين مظلة تنموية واقتصادية شاملة لدعم مختلف الفئات

وليد جودة
وليد جودة

ثمن الربان وليد جودة، أمين عام مساعد القاهرة الكبرى بحزب المؤتمر، جولات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمدينة العلمين الجديدة، وتفقده أنشطة مهرجان العلمين الجديدة الرياضية والثقافية والفنية، وعقد مؤتمرا صحفيا مع الإعلاميين لتعزيز الشفافية والوضوح بإنجازات الدولة.

وقال جودة، في تصريحات صحفية له، إن حضور الدكتور مصطفى مدبولي، إحدى فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، دليل على نجاح المهرجان في تحقيق أهدافه وجذب السياح واتجاه أنظار العالم لمدينة العلمين الجديدة.

مدينة العلمين الجديدة

وأوضح أمين عام مساعد حزب المؤتمر، أن مهرجان العلمين، الذي يعد الحدث الأبرز في مهرجانات الشرق الأوسط حاليًا، يجسد قوة مصر على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وأشار الربان وليد جودة، إلى أن ما تحمله مدينة العلمين، من قيمة كمدينة عالمية، أصبحت رمزًا للتنمية والتكامل في مختلف المجالات.

وتابع أمين عام مساعد حزب المؤتمر، أن الزيارات الكريمة التي حظي بها المهرجان في هذا التوقيت الحساس، تبرهن على المكانة الرائدة التي تحتلها مصر، وعلى قدرتها الفريدة على الحفاظ على استقرارها وسط بيئة إقليمية غير مستقرة.

مظلة تنموية واقتصادية

وأكد الربان وليد جودة، أن مهرجان العلمين ليس مجرد حدث ترفيهي، بل هو مظلة تنموية واقتصادية شاملة تستهدف دعم مختلف الفئات.

ولفت أمين عام مساعد حزب المؤتمر، إلى أن الرسائل المباشرة وغير المباشرة التي يبعث بها هذا المهرجان، تعزز مسار التنمية المستدامة وتظهر قدرة مصر على الجمع بين الترفيه والتنمية الاقتصادية في إطار متكامل.

وأشاد الربان وليد جودة، بالرؤية الاستراتيجية التي يتبناها الدكتور مصطفى مدبولي، والتي تسهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية الشاملة.

واختتم أمين عام مساعد حزب المؤتمر، تصريحاته بالتأكيد أن مثل هذه الفعاليات تعكس التزام مصر بتقديم الأفضل لمواطنيها، والمضي قدمًا نحو مستقبل مشرق ومستدام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الدواء: أزمة نقص الدواء تنتهي تماما خلال 3 أشهر