اعلان

المؤتمر: الحوار الوطني أصبح مرجعية حقيقية للكثير من القضايا والملفات

محمود جبر
محمود جبر

قال القبطان محمود جبر، نائب رئيس حزب المؤتمر وأمين القاهرة الكبرى، إن الحوار الوطني أصبح مرجعية حقيقية في الكثير من القضايا والملفات التي يتم مناقشتها برؤية وطنية، ورغبة في إنهاء كل المشاكل والتحديات.

وأوضح «جبر»، في تصريحات صحفية له، أن الفترة المقبلة سيكون هناك مزيد من التوصيات التى تعد ترجمة حقيقية لنبض الشارع المصري المتعلقة بالقضايا التي تمس حياة المواطنين اليومية ومنها ملف الدعم والحبس الاحتياطي.

الحوار الوطني

وأكد نائب رئيس حزب المؤتمر، أن الحوار الوطني بمثابة أساسية نحو تعزيز المشاركة المجتمعية في صنع القرار وتطوير السياسات العامة بما يلبي تطلعات المواطنين.

وأضاف نائب رئيس حزب المؤتمر، أن مناقشة منظومة الدعم تهدف إلى تحسين جودة الحياة لجميع المصريين وضمان التوزيع العادل للموارد بما يعزز من استقرار المجتمع.

الحبس الاحتياطي

وأشار نائب رئيس حزب المؤتمر، إلى أن صياغة توصيات جديدة بشأن الحبس الاحتياطي تأتي في إطار السعي نحو تحقيق العدالة الاجتماعية واحترام حقوق الإنسان، مؤكدًا ضرورة التوازن بين الحفاظ على الأمن العام وضمان حقوق المتهمين.

وأشاد نائب رئيس حزب المؤتمر، بما يقدمه الحوار الوطني من رؤية شاملة بمشاركة كافة القوى الوطنية لمعالجة أصعب وأعقد القضايا لصالح الوطن، ورفع هذه التوصيات إلى الرئاسة والسلطة التنفيذية يعكس جدية الحوار في تناول جميع القضايا بحرية تامة.

ولفت نائب رئيس حزب المؤتمر، إلى استمرار مجلس الأمناء في تنظيم جلسات خاصة بقضايا الدعم النقدي والعيني، ومواصلة مناقشة قضايا حقوق الإنسان في مصر، بما في ذلك القواعد المنظمة للحبس الاحتياطي، تعتبر هذه القضايا من أولويات العمل الوطني في المرحلة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التعليم من الدقهلية: تحدي الكثافات الطلابية تراكمي على مدار سنوات طويلة