اعلان

وزيرة التضامن: ضم 50 ألف أسرة جديدة لبرنامج «تكافل وكرامة»

الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي
الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي
كتب : أهل مصر

أعلنت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، عن خبر سعيد لـ50 ألف أسرة جديدة من الفئات الأولى بالرعاية، حيث أكدت أنه سيتم إدراجهم في برنامج 'تكافل وكرامة'.

ضم 50 ألف أسرة جديدة لبرنامج «تكافل وكرامة»

وأضافت: 'لقد وضعنا خطة طموحة بدعم من القيادة السياسية بهدف إنهاء قوائم الانتظار في برنامج الدعم النقدي المشروط (تكافل وكرامة)'.

وأشارت وزيرة التضامن الاجتماعي إلى أنه سيتم تسليم 20 ألف بطاقة خدمات متكاملة للأشخاص ذوي الإعاقة خلال شهر أغسطس الحالي كما تم الاتفاق مع الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، على توحيد لجان الكشف الطبي والوظيفي وتبسيط الإجراءات، حيث تُعتبر قضايا أصحاب الهمم من أولويات الوزارة.

مهرجان العلمين الجديدة لعام 2024

جاء ذلك في إطار الجولة الواسعة التي قامت بها الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، خلال مهرجان العلمين الجديدة لعام 2024.

وقد شارك في الجولة عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حيث قامت الدكتورة مرسي بتفقد منطقة أرض المعارض في المهرجان، بالإضافة إلى المنطقة الترفيهية الشاطئية، وراقبت مجموعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية، فضلاً عن الخدمات المقدمة لذوي الهمم كما التقت بعدد من ذوي الهمم، وأجرت مؤتمرًا صحفيًا موسعًا بحضور مختلف وسائل الإعلام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لينك نتيجة الثانوية العامة 2024.. تعرف على خطوات الاستعلام