اعلان

أول تعليق من اتحاد الكرة على هزيمة منتخب مصر أمام فرنسا

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

علق الاتحاد المصري لكرة القدم على هزيمة المنتخب الأولمبي أمام فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت بينهما المقامة على ملعب جروباما ستايديوم ضمن منافسات نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».

ونشر اتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة للمنتخب وكتب :' شكرا لكم كنتم على قدر المسئولية.. ننتظر منكم الأفضل في مباراة البرونزية '.

أهداف مباراة مصر وفرنسا

تقدمت مصر في البداية بهدف محمود صابر في الشوط الثاني قبل أن تسجل فرنسا التعادل عن طريق ماتيبا قبل نهاية المباراة، لتذهب إلى الأشواط الإضافية.

تعرض مدافع منتخب مصر، عمر فايد للطرد في بداية الشوط الإضافي الأول، حيث استغل المنتخب الفرنسي النقص العددي ونجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق ماتيبا قبل أن يختتم منتخب الديوك أهدافه بالثالث عن طريق مايكل أولسي.

وأعلن روجيريو ميكالى، التشكيل الرسمى الذى يخوض به المنتخب الأولمبى مباراة فرنسا، وضم كلاً من حمزة علاء فى حراسة المرمى، محمد شحاتة وكريم الدبيس وعمر فايد وحسام عبد المجيد فى الدفاع، وأحمد نبيل كوكا ومحمد الننى ومحمود صابر فى الوسط، وأحمد سيد زيزو وإبراهيم عادل وحسام فيصل.

وجلس على دكة البدلاء كل من: 'علي الجابري، محمد طارق، أحمد عاطف قطة، زياد كمال، محمد حمدي، بلال مظهر، ومصطفى سعد ميسي'، بينما استبعد ميكالي الرباعي محمد سيحا ومحمد مغربي وأحمد سيد عبد النبي، وأحمد عيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً