اعلان

تعويم مركب سياحي يقل 80 شخصًا بعد جنوحه في نهر النيل أمام أبراج عثمان

جنوح مركب سياحي_أرشيفية
جنوح مركب سياحي_أرشيفية
كتب : أهل مصر

جنح مركب سياحي يقل 80 شخصًا من جنسيات مختلفة بنهر النيل أمام أبراج عثمان بالمعادي التابعة لمحافظة القاهرة، فيما لم يسفر الجنوح عن إصابات أو خسائر في الأرواح.

تعويم مركب سياحي يقل 80 شخصًا بعد جنوحه في نهر النيل

واستعانت الأجهزة المعنية في القاهرة بالمسطحات المائية للتعامل معه، وتم الاستعانة بونش في عملية التعويم وتم تعويمه دون وقوع أي إصابات.

وفي وقت سابق كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تم رصده على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بشأن جنوح العوامة الموجودة بالمجرى المائي لنهر النيل أسفل كوبرى سمنود الملاحي بالغربية.

بالفحص والتحري وسؤال شهود العيان تبين أنه بتاريخ مساء 22 الجاري وأثناء قيام صندل تابع لإحدى الشركات قادما من ميناء دمياط بالتراكي أسفل الكوبري للمبيت، اصطدم بشدة بالعوامة المشار إليها، وحال استئناف تحركه صباح اليوم التالي 23 الجاري عاود الاصطدام بذات العوامة مما أدى لانفصالها واستأنف السير دون توقف، حيث استعاد الأهالي على إثر ذلك وضع العوامة لمكانها وإعادة تثبيتها، كما أخطر أحد هؤلاء الشهود القائم على الصفحة المشار إليها لنشر خبر بذات المضمون بقصد إبلاغ الجهات المعنية.

وأمكن تحديد وضبط الصندل أثناء تراكيه حاليا بمحافظة المنيا، حيث أقر قائده ومساعدوه بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار العرض على النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يوجه بدراسة مشكلات المصانع المتعثرة وإيجاد حلول لتشغيلها