اعلان

مقترح تشفير الدوري المصري أمام لجنة الشباب خلال دور الانعقاد المقبل

ثروت سويلم عضو مجلس النواب
ثروت سويلم عضو مجلس النواب

أعلن النائب ثروت سويلم، عضو مجلس النواب، أنه سيقدم مقترحًا إلى لجنة الشباب والرياضة بالمجلس يتعلق بتشفير مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وسيتم عقد جلسات استماع حول هذا الموضوع خلال دور الانعقاد المقبل ويهدف هذا المقترح إلى تعزيز المنظومة بما يخدم مصالح الأندية.

لجنة الشباب والرياضة

وأكد سويلم ، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أنه تناقش مع عدد من مسؤولي الأندية حول المقترح، واستمع إلى الخبير الرياضي المعروف المهندس محمد عادل عن استثمار الدوري العام لصالح الأندية واتحاد الكرة ورابطة الأندية بعرض تشفير الدوري العام، حيث اقترح أن يكون اشتراك المتعاقد على مشاهدة الدوري من خلال كارت الدوري بقيمة 100 جنيه.

وأشار سويلم إلى أن الدراسة لهذا المشروع المقترح سيؤدي إلى دخل لا يقل عن 4 ملايين جنيه لصالح الأندية وذلك وفقا لما أكده خبراء الرياضة، حيث سيترتب على ذلك.

تقديم منتج كروي متميز ودخل مادي للأندية والاتحاد الرابطة والشركة المنفذة.

تشفير مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم

وأضاف النائب أنه سيتم عرض المشروع على كل الجهات المسؤولة وعلى وزير الشباب والرياضة الحريص على دعم الأندية مؤكدا أنه سيتم مناقشة المقترح في بداية دور الانعقاد المقبل لمجلس النواب بلجنة الشباب والرياضة خلال أكتوبر المقبل.

وأكد أن تنفيذ ذلك المقترح سيسهم في تحقيق قيمة تسويقية للدوري المصري أسوة بما تم بالمملكة العربية السعودية والتي شهدت طفرة هائلة في مجال كرة القدم والدوري السعودي من خلال تشفير بث مباريات الدوري، معبراً عن أمله أن نصل لهذا المستوى من التميز وأن يكون الدوري المصري، هو الأفضل عربيا وإفريقيا.

وأوضح أننا لدينا شركات وطنية جيدة قادرة على المساعدة في التشفير، أبرزها شركة المتحدة، حيث سيسهم ذلك المقترح في تصوير الدوري المصري بشكل جيد وإحداث طفرة تليفزيونية مشددا على أن ذلك المقترح هو اقتراح شخصي منه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد المغرب (0-0) في أولمبياد باريس 2024| خروج زيزو