اعلان

وصول عصام صاصا إلى الجنايات لمحاكمته بتهمة القتل الخطأ وتعاطي المخدرات

عصام صاصا
عصام صاصا

وصل منذ قليل، مطرب المهرجانات عصام صاصا، إلى محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، لحضور جلسة محاكمته بتهمة القتل الخطأ وتعاطي المواد المخدرة والقيادة تحت تأثير مخدر.

وحرصت جهاد أحمد زوجة عصام صاصا وأصدقائه على حضور الجلسة ومساندته، كما حضر طاقم من المحامين للدفاع عن مطرب المهرجانات.

وكانت قد أمرت النيابة العامة بإحالة عصام صاصا إلى محكمة الجنايات ووجهت له تهمة القتل الخطأ بعدما تسبب في وفاة أحد المواطنين دهسا بسيارته على الطريق الدائري بالمنيب، وقيادته السيارة تحت تأثير المواد المخدرة.

إلقاء القبض على عصام صاصا

وألقت قوات الأمن، أمس السبت، القبض على 'صاصا' بعد عودته من الخارج، على ذمة قضية دهس شخص على الطريق الدائري واتهامه في قضية تزوير.

وأقر مطرب المهرجانات في اعترافاته أمام جهات التحقيق، أنه لم يقصد دهس الضحية، وأنه كان يحاول عبور الطريق من غير المكان المخصص للمشاة، ما تسبب في الحادث.

وأضاف صاصا أنه ترجل من سيارته في الحال وحاول إنقاذ الضحية، ولم يهرب من موقع الحادث.

إخلاء سبيل عصام صاصا بضمان مالي 30 ألف جنيه

وعقب التحقيق معه، قررت النيابة العامة إخلاء سبيل الفنان بضمان مالي 30 ألف جنية على ذمة القضية وعرضه على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له.

وتبين من التحليل أن نجم المهرجانات يتعاطى المخدرات، وعلى ذلك أحالت النيابة العامة المتهم للجنايات بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي المواد المخدرة.

وكشف أمر الإحالة أنه في 6 مايو 2024 بدائرة قسم الطالبية ضد عصام صاصا أحرز بقصد التعاطي جوهر مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونًا وأحرز بقصد التعاطي جوهر مخدر الامفيتامين والميثامفيتامين في غير الأحوال المصرح به قانونا.

أحرز بقصد التعاطي جوهر مخدر الترامادول في غير الأحوال المصرح بها قانونا‎.

وتسبب عصام صاصا خطأ في موت المدعو أحمد مفتاح أحمد محروس وكان ذلك ناشئا عن إهماله وعدم احترازه وعدم مراعاته للقوانين واللوائح بأن قاد سيارته بحالة تعرض المشاة بالطريق للخطر قاد المركبة المبينة بالتحقيقات بالطريق العام تحت تأثير المواد المخدرة المبينة بالاتهامات السابقة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً