اعلان

لإضافة درجتين للمجموع.. التعليم تحذف نتيجة الثانوية العامة من على موقعها الرسمي

وزير التعليم
وزير التعليم

حذفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة 2024، من على الموقع الرسمي للوزارة، وذلك بعد قرار إضافة درجتين للطلاب، مؤكدًا على أنه جارٍ الآن تعديلها وإضافة الدرجات لطلاب شعبة علمي المستحقين للدرجات، وإعلانها مرة أخرى للطلاب على موقع وزارة التربية والتعليم.

التعليم تحذف نتيجة الثانوية العامة من على موقعها الرسمي

وأضافت مصادر لـ 'أهل مصر'، أن سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد تعديل الدرجات على موقعها الرسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد الانتهاء من تعديل الدرجات، ويمكن للطلاب الاستعلام عن درجاتهم قبل التقديم في تنسيق القبول الجامعات.

وأشارت مصادر، إلى أنه يتم الآن العمل على إعداد استمارات النجاح، وإرسالها للمدارس وذلك بعد إضافة الدرجات المستحقة للطلاب بموجب قرار وزير التعليم، محمد عبد اللطيف.

فيما قرر محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إحالة اللجنة المسئولة عن مراجعة امتحان الفيزياء لطلاب الثانوية العامة، ونموذج الإجابة بعد سحبه من بنوك الأسئلة بالكامل للتحقيق بصفة عاجلة بالإدارة العامة للشئون القانونية بالوزارة نظرًا لعدم تحري الدقة في نموذج الإجابة، وذلك بعد إضافة درجتين لطلاب الثانوية العامة على النتيجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الوطنية للصحافة: تعيين المؤقتين بالمؤسسات القومية وفق جدول زمني ومعايير مهنية بدءاً من سبتمبر المقبل