اعلان

القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر تبحث مع المسئولين الاستعداد للعام الدراسي الجديد

الفاعلية
الفاعلية

التقت الدكتورة صابرين عبد الجليل، القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر، قيادات كلية الألسن،  في ضوء الجولات التفقدية لجميع كليات الجامعة؛ استعدادًا للعام الدراسي الجديد، ولوضع الخطط المستقبلية للجامعة.

اللقاء

جاء ذلك خلال زيارة أجرتها الدكتورة صابرين عبدالجليل إلى كلية الألسن، وكان في استقبالها الدكتور محمود النوبي احمد، عميد الكلية، والسادة الوكلاء، وفريق العمل بالجهاز الإداري بالكلية.

تناول لقاء القائم بأعمال رئيس الجامعة، وقيادات كلية الألسن، متابعة سير العمل لمشروع الفاعلية التعليمية الذي من خلاله سيتم اعتماد كلية الألسن من هيئة ضمان الجودة، والاعتماد بحضور الدكتورة مني شحات مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة.

وكذلك تم بحث احتياجات الكلية، ومناقشة خطط تطويرها، وبرامجها المختلفة، وتطلعاتها المستقبلية ومدى استعداد الكلية للعام الدراسي الجديد.

وشددت القائم بأعمال رئيس الجامعة على التزام الجهاز الإدارى  باوقات العمل الرسمية، والمتابعة المستمرة من قيادات الكلية، بالإضافة لمناقشة عدد من الموضوعات ذات الصلة بالمنظومة التعليمية، مؤكدة أن مكتبها مفتوح في أي وقت لمناقشة أية مقترحات تستهدف النهوض بالكلية، مشيرة إلى حرصها على التكاتف بين جميع القيادات والعاملين؛ لتذليل اية معوقات قد تواجه إدارة الكلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً