الفريق أحمد خليفة يتفقد مراحل تدريبية لمشروع تكتيكي بإحدى وحدات الجيش الثالث

 وحدات الجيش الثالث
وحدات الجيش الثالث
كتب : أهل مصر

تفقد الفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، إحدى مراحل التدريب لمشروع تكتيكي تنفذه إحدى وحدات الجيش الثالث الميداني، وذلك في إطار خطة التدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

وخلال كلمته، أكد اللواء أركان حرب هشام شندي، قائد الجيش الثالث الميداني، أن رجال الجيش يبذلون قصاري جهدهم للحفاظ على الأسلحة والمعدات المتاحة، بهدف الوصول إلى أعلى مستويات الكفاءة القتالية لتنفيذ المهام الموكلة إليهم بكفاءة واقتدار.

خطة التدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة

بدأت المرحلة بعرض للتوجيه الطبوغرافي والتكتيكي، حيث قام الفريق أحمد خليفة بجولة على مناطق التدريب للوحدات المشاركة في المشروع، واستمع إلى شرح تفصيلي حول مراحل الإعداد الإداري والفني لمختلف التخصصات، وفقاً لبرامج تدريبية تهدف إلى تحقيق أقصى استفادة للمقاتل.

وشدد الفريق أحمد خليفة على حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير منظومة التدريب القتالي وفقاً لأحدث النظم العلمية، بما يضمن تحقيق الواقعية والاحترافية في التدريب كما ناقش مع عدد من القادة والضباط أساليب تنفيذهم لمهامهم، مؤكدًا على أهمية الاهتمام بالحالة الإدارية والمعيشية للمقاتل، ومشيدًا بالأداء المتميز والكفاءة القتالية العالية لرجال الجيش الثالث الميداني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً