حزب الله وإسرائيل يتبادلان الاستهدافات

حزب الله
حزب الله
كتب : وكالات

تبادل حزب الله اللبناني، اليوم الثلاثاء، وجيش الاحتلال الإسرائيلي استهداف مواقعهما على خط المواجهة بين الجانبين.

حزب الله وإسرائيل يتبادلان الاستهدافات

فمن جانبه، أعلن حزب الله في بيانين منفصلين أن عناصره استهدفوا بعد ظهر اليوم التجهيزات ‏التجسسية في موقع جل العلام الإسرائيلي بالأسلحة المناسبة مما أدى إلى تدميرها، كما استهدفوا موقع المرج الإسرائيلي ‏بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة.

وبدورها، قصفت المدفعية الإسرائيلية بعد ظهر اليوم الأطراف الشرقية لبلدة الناقورة في جنوب لبنان، بحسب ما أعلن مراسل قناة المنار المحلية التابعة لحزب الله،وشنّ الطيران الحربي الإسرائيلي غارة جوية استهدفت بلدة عيتا الشعب في جنوبي لبنان، وقصفت دبابة ميركافا إسرائيلية بقذيفة منطقة المجيدية في جنوب لبنان.

وكان حزب الله قد أعلن في بيانات سابقة اليوم الثلاثاء أن عناصره استهدفوا مقر قيادة فرقة الجولان 210 في ثكنة نفح ومقر فوج المدفعية ‏ولواء المدرعات التابع للفرقة 210 في ثكنة يردن بصليات مكثفة من الصواريخ، رداً على اعتداءات إسرائيل على منطقة البقاع شرق لبنان.

واستهدفوا ثكنة برانيت الإسرائيلية بالأسلحة ‏المناسبة. كما استهدفوا مقر الفرقة 146 الإسرائيلية في جعتون بصليات من صواريخ الكاتيوشا، ردًا على الاغتيال الذي نفّذته إسرائيل في بلدة دير قانون رأس العين في جنوب لبنان .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مودرن سبورت و إنبي (1-0) في دور الـ16 بكأس مصر (لحظة بلحظة) محمود رزق يتقدم لـ مودرن