رئيس حي شرق مدينة نصر يتابع تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين

رئيس حي شرق مدينة نصر أثناء الاجتماع
رئيس حي شرق مدينة نصر أثناء الاجتماع
كتب : أهل مصر

عقد اللواء أحمد جودة، رئيس حي شرق مدينة نصر، اجتماعا مع مديري إدارات الإسكان والمركز التكنولوجي، حيث تابع تنظيم الأعمال ووضع الخطط القادرة على الإسهام بفاعلية في التطوير الشامل للخدمات المقدمة للمواطنين، كما بحث سبل تحديد أهم المشكلات التي تواجه سير العمل وسبل حلها.

ووجه رئيس حي شرق مدينة نصر، بسرعة إنهاء أعمال إدخال الكم المتراكم من المعلومات، والتحول الرقمي في خدمات المواطنين ومراجعة مخالفات المباني، مع المتغيرات المكانية، وسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهها.رئيس حي شرق مدينة نصر

ضبط سيارة تحمل مخالفات بناء

على صعيد منفصل ألقى مسؤولو حي شرق مدينة نصر القبض على سائق سيارة نقل محملة بالرتش، ومخلفات البناء، أثناء سيره على طريق جاردينيا، في نهاية كوبري مدينة الأمل بطريق السويس.

وجرى إخطار اللواء أحمد جودة رئيس الحي، الذي شدد على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة، موضحا أنه تم شن حملة بالتنسيق مع فريق عمل شرطة المرافق والمتابعة الميدانية وهيئة النظافة، ووحدة الرصد البيئي، لرصد سيارات النقل المحملة بالمخلفات وتفرغها وتلقيها فى الأماكن غير المحدة لها.

ولفت رئيس حي شرق مدينة نصر، أنه تنفيذًا لتوجيهات الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، بالاهتمام بالمظهر الجمالي والحضاري لطرق وشوارع العاصمة، تم التوجيه بتكثيف حملات النظافة بالطرق الرئيسية والفرعية، لرفع مستوى النظافة أمام المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيش (0-0) في كأس مصر (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني