«لو مش عارف تجيب حقك».. ضبط مسؤولي «شركة حراسات» تزعم قدرتها على استرجاع الديون

الإعلان
الإعلان

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى يتضمن وجود صفحة لشركة للحراسات الخاصة يزعم القائم على إدارتها قدرته على استرجاع الديون وفض النزاعات بمقابل مادى، وضبط القائمين عليها.

شركة لاسترجاع الديون

تعود تفاصيل الواقعة برصد أجهزة وزارة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن وجود صفحة لشركة للحراسات الخاصة، ويزعم القائم على إدارتها كونها شركة أمن وحراسات خاصة مرخصة من الجهات المعنية وقدرته على إسترجاع الديون وفض النزاعات وتأمين المنشأت الخاصة بمقابل مادى.

جهاز لاسلكي

وبالفحص وإجراء التحريات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات من تحديد القائم على إدارة الصفحة المشار إليها وشريكه لهما معلومات جنائية، وإتخاذهما من إحدى الشقق المستأجرة بالقاهرة مقراً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وعُثر بحوزتهما على (هاتف محمول 'به آثار ودلائل تؤكد نشاطهما'- 6 تماثيل فرعونية 'مُقلدة' - مبلغ مالى 'مزيف'- جهاز لاسلكى).

بمواجهتهما أقرا باشتراكهما فى ارتكاب الواقعة وإدارة أحدهما للصفحة بقصد تحصلهما على منافع مالية، وأن التماثيل المُقلدة والمبلغ المالى المُزيف المضبوطين بحوزتهما تأتى فى إطار استخدامها فى النصب والاحتيال على المواطنين، وأن الجهاز اللاسلكى المضبوط بقصد إيهام المُتعاملين معهما بعملهما فى مجال الأمن والحراسة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل