نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2024.. رابط مباشر

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022
نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022
كتب : أهل مصر

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2024، لطلاب علمي علوم وأدبي تشغل اهتمام الكثير من طلاب الثانوية العامة، حيث يبحثون عن الكليات المتاحة في هذه المرحلة. وقد تصدرت نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2024 محركات البحث، نظرًا لترقب آلاف الطلاب والطالبات لموعد ظهورها، جاء ذلك بعد انتهاء فترة التسجيل، التي تم تمديدها حتى مساء الأحد 25 أغسطس، وفقًا لما أعلنته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2024

وأعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، منذ قليل، عن نتائج تنسيق المرحلة الثانية لعام 2024، حيث أوضحت الوزارة أن تسجيل رغبات الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة في هذه المرحلة تم عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق على الإنترنت، بدءًا من يوم الثلاثاء 20 أغسطس الجاري، واستمر لمدة ستة أيام حتى يوم الأحد 25 أغسطس.

وأعلن الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن نتائج تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة.

وأفادت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بأنه يمكن للطلاب الاطلاع على نتائجهم من خلال رابط تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المصرية المتاح عبر بوابة الحكومة المصرية.

أفاد وزير التعليم العالي بأنه تقرر بدء تنسيق المرحلة الثانية للجامعات والمعاهد المصرية لعام 2024 اعتبارًا من يوم الثلاثاء 20 أغسطس 2024، على أن يستمر لمدة خمسة أيام، حيث انتهى اليوم الأحد 24 أغسطس 2024.

إعلان نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2024

وبعد إعلان نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2024 للمرحلة الأولى وحساب النسب المئوية للمجاميع، بدأ طلاب الشعبة الأدبية في البحث عن مؤشرات تنسيق كليات المرحلة الثانية 2024، وقد أعلن مكتب التنسيق عن إغلاق موقع التنسيق الإلكتروني لتسجيل الرغبات للمرحلة الثانية 2024، بالإضافة إلى تحديد الحد الأدنى للقبول في الشعبة العلمية والأدبية.

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة تسجيل الرغبات للمرحلة الثانية من الثانوية العامة عبر موقع التنسيق الإلكتروني، وذلك بمجرد ظهور النتائج، من خلال الرابط التالي: https://tansik.digital.gov.eg/application/.

سيتم الإعلان عن نتيجة المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالجامعات لعام 2024 بعد انتهاء موقع التنسيق الإلكتروني من استقبال تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة، وذلك في غضون 72 ساعة، وفقًا لما هو متبع في السنوات السابقة.

يمكن لطلاب الثانوية العامة، سواء في الشعبة العلمية أو الأدبية، زيارة رابط موقع التنسيق الإلكتروني من خلال هذا الرابط https://tansik.digital.gov.eg/application/، للاطلاع على نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2024 للمرحلة الثانية بشكل إلكتروني باستخدام الرقم السري ورقم الجلوس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء جلسة محاكمة مضيفة الطيران المتهمة بإنهاء حياة ابنتها