مؤسسة فاهم تشارك في معرض Logos Youth Forum علي هامش ملتقي الشباب

مؤسسة فاهم
مؤسسة فاهم

شاركت مؤسسة فاهم في معرض "Logos Fair" (معرض لوجوس)، علي هامش انعقاد فعاليات ملتقى لوجوس الرابع للشباب داخل مصر، وهدفَ جناح المؤسسة لتقديم معلومات متكاملة عن دور "فاهم" في تعزيز الوعي بالصحة النفسية وتقديم الدعم اللازم للشباب.

وداخل جناح المؤسسة استقبلت السفيرة نبيلة مكرم رئيس مجلس امناء المؤسسة، قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية بطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية وممثل وزارة الشباب والرياضة وكبار الزوار الذين حرصوا علي تفقد جناح المؤسسة في إطار المشاركة في معرض Logos Youth Forum بوادي النطرون والذي ضم عارضين ممثلين لـ٢٦ مؤسسة وهيئة في مجالات مختلفة، ليتعرف شباب الملتقى على أنشطة هذه الهيئات والجهات ويتمكنوا من التواصل معها.

و حضر قداسة البابا تواضروس الثاني المعرض كاملًا واستمع لكل العارضين، فيما شرح كل منهم عن خدمات المؤسسة أو الهيئة التي يمثلها وكيفية تقديمها والاستفادة منها.

ويناقش الملتقى الرابع لشباب لوجوس محاور أربعة في إطار عنوانه "خد خطوة" وهي خد خطوة نحو الله، نفسك، مجتمعك، هويتك القبطية.

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم حرصها علي المشاركة في فعاليات ملتقيات لوجوس والتي تحتضن الشباب في فعاليات مميزة منذ بدايتها عام ٢٠١٨، مشيرة الي أهمية ربط الشباب بالوطن واطلاعهم علي المستجدات والانجازات والاستماع لأفكارهم .

وينظم الملتقي سنويا بالتبادل تحت شعار "العودة إلى الجذور" للشباب من خارج مصر، وتحمل ملتقيات شباب الداخل شعار "التمتع بالجذور".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل