جولة مفاجئة لمحافظ الجيزة داخل ديوان حي العمرانية

جولة محافظ الجيزة
جولة محافظ الجيزة
كتب : أهل مصر

أجرى المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، جولة تفقدية مفاجئة استهدفت متابعة سير العمل داخل ديوان عام حي العمرانية؛ للوقوف على تواجد الموظفين بالإدارات، وتلقي البلاغات بغرف العمليات والخدمات المقدمة للمواطنين.

وبدأ "النجار"، بحسب بيان محافظة الجيزة، الإثنين، جولته بتفقد المركز التكنولوجي لحي العمرانية.

وتابع محافظ الجيزة، خلال جولته، تجهيزات المركز ومتابعة تقديم الخدمات المختلفة للمواطنين، وإنهاء المعاملات، وموقف طلبات التصالح المقدمة، وشهادات البيانات الصادرة.

والتقى "المحافظ"، بالجمهور داخل المركز؛ للوقوف على مدى رضاهم عن المعاملات، وسرعة تنفيذ الإجراءات، وأي سلبيات واجهتهم خلال تواجدهم داخل المركز، مؤكدًا أن أي تقصير من قبل المنوط لهم خدمة المواطنين سوف يواجه بمنتهي الحزم.

وأكد المهندس عادل النجار، على العاملين بالمركز التكنولوجي، بمتابعته الدورية لالتزام العمل داخل المركز سواء من خلال تقارير المتابعات اليومية من لجان التفتيش، أو بالزيارات المفاجئة، قائلًا "هتشوفوني قدامكم كل شوية".

وتابع "النجار"، نتائج أعمال لجنة فحص ومراجعة طلبات التصالح داخل الحى، مؤكدًا على أهمية تحقيق خطوات متقدمة في ذلك الملف الحيوي.

وتفقد محافظ الجيزة، الإدارات المختلفة داخل الحي، وأثناء تفقد غرفة العمليات، راجع سجل تلقي البلاغات، موجهًا بسرعة تحويل تلقي وتسجيل البلاغات من ورقي إلى إلكتروني؛ لتسهيل التعامل مع البلاغ، ومتابعة خط سيره حتى الانتهاء منه.

وشدد "المحافظ"، على رئيس حى العمرانية، بسرعة إجراء الصيانات المختلفة داخل مقر الحى بشكل فورى؛ حفاظًا على المال العام، بالإضافة إلى تيسير التعاملات والإجراءات على المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً