فصل الكهرباء والغاز عن محيط عقار مدينة نصر المنكوب

انهيار عقار مصر الجديدة
انهيار عقار مصر الجديدة
كتب : أهل مصر

فصلت الأجهزة المختصة في القاهرة الكهرباء والغاز عن محيط عقار مصر الجديدة وذلك مع بدء عمليات رفع الأنقاض الخاصة بالعقار للبحث عن مصابين أو ضحايا.

توجه محافظ القاهرة لموقع حادث انهيار عقار مصر الجديدة

وكان انتقل الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة وكافة الأجهزة المعنية لموقع العقار المنهار بـ٣٠ شارع محمد عبد الهادي بأرض الجولف بحي شرق مدينة نصر للإشراف على عمليات إنقاذ السكان.

كما وصل قبل قليل اللواء طارق راشد مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى موقع حادث انهيار عقار شارع النزهة بـ مصر الجديدة لمتابعة عمليات رفع أنقاض العقار.

وكانت غرفة العمليات المركزية بالمحافظة قد تلقت بلاغًا بانهيار العقار المكون من أرضي و٤ طوابق ، وعلى الفور إنتقل لموقع الحادث قوات الحماية المدنية والإسعاف والقيادات الأمنية وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لمتابعة عمليات رفع الأنقاض وإنقاذ المصابين.

عقار النزهة

كشفت التحريات الأولي في انهيار عقار سكني في منطقة أرض الجولف التابعة لمنطقة مصر الجديدة مكون من 4 طوابق. عن تهشم أكثر من 5 سيارات متواجدة فى محيط المبني الخاصة بملاك العقار وبعدد من المارين فى المنطقة.

انهيار عقار مصر الجديدة

دفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بـ 3 سيارات حماية مدنية مع أوناش المحافظة مصحوبة بسيارتين إسعاف إلى موقع حادث انهيار عقار في شارع النزهة بمنطقة مصر الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً