السبت المقبل.. انطلاق منصة "إيديو كاريرز" بالتعاون مع نقابة المعلمين

السبت المقبل.. انطلاق منصة "إيديو كاريرز"   بالتعاون مع نقابة المعلمين وتطبيق نقابتي ومنصة كيف
السبت المقبل.. انطلاق منصة "إيديو كاريرز" بالتعاون مع نقابة المعلمين وتطبيق نقابتي ومنصة كيف

كشفت منصة "إديو كاريرز" التعليمية الإلكترونية عن إطلاق منصتها الجديدة يوم السبت 7 سبتمبر، في خطوة نحو تقديم عملية تعلم أكثر متعة وفاعلية.

وأعلنت منصة "إيديو كاريرز" التعليمية انطلاق باكورة مساهمتها في التطوير المهني من خلال انطلاقة منحة "المعلم المبتكر" بالشراكة مع نقابة المعلمين وتطبيق نقابتي ومنصة كيف.

ويطيب لمنصة "إيديو كاريرز" بكل التقدير دعوة كافة العاملين في الحقل التعليمي والمهتمين بالعلوم الإنسانية بالتسجيل على موقع المنصة، https://eduverse-careers.com/ ، والتي تَعِد المنصة من خلاله أن تقدم تجربة تعليمية مبتكرة.

وتتميز المنصة بالاعتماد على كوكبة من الأكفاء في حقل التعليم الإلكتروني في التخصصات كافة.

وأكد الدكتور تامر أنور، رئيس مجلس إدارة منصة إيديو كارييرز والمدير التنفيذي لمجموعة مدارس إديوفيرس، أن المنصة تسعى إلى تمكين الطلاب والمعلمين من التواصل بسهولة عبر أدوات مبتكرة تتيح التفاعل الفوري.

وتابع الأزهر:" المساكنة " زنا " ودعوة صريحة لسلوكيات مشبوهة محرمةاو عدد، أن المنصة تضمن توفير محتوى تعليمي مُحدَّث باستمرار لمواكبة أحدث المستجدات في مجالات التعليم المختلفة".

ومن المتوقع أن تحقق المنصة نجاحًا واسعًا، خاصة مع تزايد الاعتماد على التعلم عن بُعد في العالم الحديث، فضلا عن توسعها لمجلات شتى تخدم المعلمين وغيرهم مما يوفر فرص عمل مستدامة.

وسيساهم إطلاق المنصة في تسهيل الوصول إلى التعليم لجميع الأفراد بغض النظر عن مواقعهم الجغرافية أو ظروفهم الاجتماعية، مما يجعلها الخيار الأمثل لعشاق التعلم الذاتي والمتعلمين الدائمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً