تعرف على موعد وأماكن صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024

تبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024
تبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024

يتساءل ملايين المواطنين والموظفين عن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024، وذلك بعدما كشفت وزارة المالية عن تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 قبل الموعد المحدد بنحو 4 أيام.

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024

وأعلنت وزارة المالية، موعد تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024، على أن تبدأ عملية الصرف يوم 22 سبتمبر الجاري، بدلًا من 26 من الشهر ذاته، وتستمر لمدة 5 أيام متتالية، مشيرة إلى أن صرف متأخرات شهر أغسطس المنصرم، يكون في أيام: «8-9-10» من الشهر الجاري.

وأوضحت الوزارة، أن مرتبات شهر سبتمبر 2024 تُصرف للمتخلفين عن المواعيد المعلنة وفقًا لكل وزارة في أيام: «24-25-26»، من شهر سبتمبر 2024.

وذكرت الوزارة في بيان لها، أن مرتبات شهر سبتمبر 2024، تصرف يوم الأحد 22 سبتمبر للعاملين في الوزارات التالية: «مجلس النواب، مجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التموين والتجارة الداخلية، القوى العاملة، الإسكان والمرافق، التضامن الاجتماعي، مديريات الطرق والنقل».

فيما أشارت إلى أن صرف المرتبات يوم 23 سبتمبر للموظفين العاملين في الوزارات الآتية: «التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، التخطيط، الاستثمار، التعاون الدولي، التربية والتعليم، الزراعة، الخارجية، الشباب والرياضة، والمالية، المحكمة الدستورية العليا، الأزهر، دار الإفتاء المصرية، هيئة النيابة الإدارية، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، هيئة قضايا الدولة، مجلس الوزراء، النيابة العامة، اللجنة العليا للانتخابات».

أماكن صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024

وأتاحت وزارة المالية العديد من الأماكن المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية، التي من خلالها يمكن صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024.

وشددت 'المالية' على العاملين في الدولة بعدم التزاحم على ماكينات الصرف الآلي لكون المرتبات ستتوفر في أي وقت بدايًة من تاريخ الصرف، وتأتي أماكن صرف المرتبات على النحو التالي:

- ماكينات الصراف الآلي ATM.

- فروع البنوك المختلفة.

- البريد المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً