رئيس الوزراء: الدولة حريصة على التخارج من القطاعات وإتاحة الفرصة للقطاع الخاص

مصطفى مدبولي رئيس الوزراء
مصطفى مدبولي رئيس الوزراء
كتب : أهل مصر

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماع الحكومة بمقرها في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ وذلك لمناقشة عدد من القضايا والملفات المهمة.

وثيقة سياسة ملكية الدولة

وتحدث 'مدبولي'، عن جهود الدولة لتنفيذ وثيقة سياسة ملكية الدولة، مثمناً ما يتم بذله في هذا الصدد من جهود بالتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات المعنية، بما يؤكد حرص الدولة على التخارج من عدد من القطاعات وإتاحة الفرصة بشكل أكبر للقطاع الخاص.

ونوه إلى ما تم مؤخرًا بشأن إبرام صفقة لطرح شركة 'تمويلي' الخاصة بتمويل أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

ذكرى المولد النبوي الشريف

وقدم رئيس مجلس الوزراء خلال الاجتماع أحر التهاني القلبية للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة اقتراب ذكرى المولد النبوي الشريف، كما هنأ أعضاء هيئة الوزارة وجميع العاملين في الجهاز الإداري للدولة، بالإضافة إلى الشعب المصري العظيم، بهذه المناسبة العظيمة، داعياً الله أن يعيدها على فخامة الرئيس وجميع المواطنين بالخير واليمن والبركات.

وفي إطار احتفالات عيد الفلاح الذي تحتفل به مصر حالياً، قدم الدكتور مصطفى مدبولي، باسم مجلس الوزراء، التهنئة للفلاح المصري في جميع أنحاء الجمهورية بمناسبة عيده، مشدداً على أن الدولة تبذل قصارى جهدها، من خلال وزاراتها وأجهزتها المعنية، لدعم الفلاح المصري، إيماناً منها بأهمية دوره في تحقيق الأمن الغذائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«تشريعية النواب» تنحاز لـ«لمحامين» أمام نادي القضاة بقانون الإجراءات الجنائية