الرئيس السيسي يشهد احتفالية وزارة الأوقاف بالمولد النبوي

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

يشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بعد قليل، احتفالية وزارة الأوقاف والتي تقيمها بمناسبة المولد النبوي الشريف، والتي من المقرر انعقادها في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

احتفالية وزارة الأوقاف بمناسبة المولد النبوي الشريف

ومن المقرر أن يشارك في الاحتفالية، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، والدكتور نظير عياد، مفتي الجمهورية، وعدد من الوزراء والسفراء وكبار رجال الدولة.

احتفالية المولد النبوي الشريف

ويكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الاحتفالية عددًا من علماء الدين، تقديرًا لتفانيهم في العمل الدعوي، من داخل مصر وخارجها، بمنحهم وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى.

أسماء المكرمين خلال الاحتفال

ـ الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية السابق.

ـ دكتور هشام عبدالعزيز، رئيس مجموعة عمل الاتصال السياسى بديوان عام وزارة الأوقاف.

ـ المهندس مجدي أبوعيد، رئيس الإدارة المركزية للشئون الهندسية السابق.

ـ الشيخ سامي الشعراوي، نجل الداعية الشيخ محمد متولي الشعراوي.

ـ الشيخ منصور الرفاعي عبيد، وكيل وزارة الأوقاف الأسبق.

ـ الواعظة فاطمة عنتر.

ـ من خارج مصر الشيخ محمد حاج آدم علمي وزير الأوقاف الصومالي.

انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بالمولد النبوي الشريف

ومن جانبها، حرصت السيدة انتصار السيسي على تهنئة الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وكتبت قرينة الرئيس السيسي، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أهنئ الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة حلول ذكرى مولد نبينا الكريم، الذي كان مثالا للطهر والنقاء والتواضع والعمل بصدق وإخلاص في سبيل الله».

وتابعت: «وإنني أدعو الله عز وجل، أن يعيد هذه الذكرى العطرة بالخير واليمن والبركات على وطننا الحبيب مصر، كل عام وأنتم بخير».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً