الداخلية تكشف حقيقة صورة متداولة لرخصة قيادة بها خريطة مغلوطة لمصر

الداخلية
الداخلية
كتب : أهل مصر

رصدت الأجهزة الأمنية ما تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى 'فيس بوك متضمن تعليقاً مدعوماً بصورة تضمن الزعم بأنها لرخصة القيادة الجديدة ووجود خريطة مصر بها مغلوطة.

وبالفحص تبين أن شكل رخصة القيادة الجديد يحمل خطوط غير منتظمة ولا يوجد بها رسوم لخريطة، ويأتي ذلك ضمن العلامات التأمينية التي يصعب تقليدها.

الداخلية تيسر إجراءاتها على المواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات الشرطية

وفي سياق منفصل، واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بوزارة الداخلية تفعيلها لإجراءات التسهيل والتيسير على المواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية، خاصة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.

ورصدت الإدارة الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة للمصلحة؛ لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لحصولهم على مختلف الخدمات الشرطية.

الحالات المرضية والإنسانية

وقامت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية، باستقبال عددٍ من الحالات المرضية والإنسانية وغيرها بمقرات الأقسام، وتم إتخاذ الإجراءات الخاصة بهم.

وأكدت وزارة الداخلية مواصلة اتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على كافة المواقع الشرطية؛ وذلك كأحد الثوابت الجوهرية التي ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً