بعد تكليفات القيادة السياسية للحكومة.. رئيس «شباب النواب»: قانون الرياضة على رأس أولويات اللجنة

محمود حسين
محمود حسين

قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن اللجنة عقدت عددا من جلسات الحوار المجتمعي، والاجتماعات حول قانون الرياضة الذي قدمته الحكومة خلال دور الانعقاد السابق، بحضور الخبراء المتخصصين واستغرقت جلسات الحوار ما يقرب من 350 ساعة عمل.

وأكد رئيس لجنة الشباب، في تصريحات صحفية له اليوم، أن اللجنة انتهت من مناقشة جميع تعديلات مواد القانون خلال دور الانعقاد الرابع، كما تم مناقشة التعديلات على المواد المتعلقة بالاستثمار، وكذلك مركز التحكيم الرياضي، خاصة بعد حكم المحكمة الدستورية، الذي أشار إلى عوار المواد الخاصة بمركز التحكيم في القانون الحالي، كذلك المواد المعوقة للاستثمار الرياضي.

وأضاف أنه خلال جلسات الاستماع التي عقدتها اللجنة، تم الاستماع لجميع المختصين، للوصول إلى أفضل صياغة لمواد القانون، بما يساعد على تطوير المنظومة الرياضية وصولا إلى المكانة التي تليق بالدوله المصرية.

وأشاد رئيس لجنة الشباب بتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة بسرعة عرض قانون الرياضة على البرلمان، مؤكدا أن اللجنة ستضع القانون على رأس أولوياتها خلال دور الانعقاد المقبل، نظرا لأهميته الكبيرة في تطوير الرياضة المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً