وزير الدفاع يشهد مشروع مراكز قيادة للقوات «الجوية» و«الدفاع الجوي»

القوات المسلحة
القوات المسلحة
كتب : أهل مصر

شهد الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، تنفيذ المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة الاستراتيجي التعبوي التخصصي لأحد تشكيلات القوات الجوية وقوات الدفاع الجوي.

مشروع مراكز القيادة الاستراتيجي التعبوي التخصصي

وقد تم تنفيذ هذا المشروع على مدار عدة أيام في إطار خطة التدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة، بحضور الفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية، بالإضافة إلى عدد من قادة القوات المسلحة.

قد تكون صورة ‏‏٨‏ أشخاص‏

وألقى اللواء ياسر كمال الطودي، قائد قوات الدفاع الجوي، كلمة أكد فيها حرص رجال قوات الدفاع الجوي على تحقيق أعلى درجات الجاهزية القتالية، مما يمكنهم من تنفيذ كافة المهام الموكلة إليهم في الدفاع عن أمن وسلامة الوطن، وذلك ضمن منظومة العمل المتكاملة للقوات المسلحة لحماية سماء مصر وتأمين مجالها الجوي.

كما نقل الفريق أول عبدالمجيد صقر تحيات وتقدير السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، واعتزازه بالجهود التي يبذلها رجال القوات الجوية وقوات الدفاع الجوي في تنفيذ المهام الموكلة إليهم كما ناقش مع عدد من المشاركين أساليب إدارتهم لمختلف المواقف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً