برلمانية تشيد بتوجيهات السيسي لدعم لبنان: مصر تبذل جهودا حثيثة لعودة الاستقرار

د. شيماء محمود نبيه
د. شيماء محمود نبيه

أشادت الدكتورة شيماء محمود نبيه عضو مجلس النواب، بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإرسال قوافل المساعدات الطبية والغذائية إلي دولة لبنان، والتأكيد علي دعم مصر الكامل للبنان علي كافة الأصعدة، خاصة في تلك الظروف الدقيقة التي يمر بها لبنان وما تتعرض له من عدوان.

السيسي يوجه بدعم لبنان

وأكدت أن مصر حريصة علي وحدة وسيادة لبنان واستقرارها وضرورة الوقف الفوري للعدوان.

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي

السيسي

مساعدات طبية وإغاثية للبنان

وقالت 'نبيه' في تصريحات صحفية، اليوم، إن المجتمع الدولي يصم الآذان عما يحدث في فلسطين ولبنان، والعدوان الإسرائيلي الغاشم علي غزة ولبنان مشيرة إلى أن ما يحدث يوسع دائرة الصراع في المنطقة نتيجة التصعيد المستمر، وما يتعرض له الشعب الفلسطيني الأعزل من اعتداءات منذ السابع من أكتوبر، والتحذير من توسيع دائرة الصراع الإقليمي في المنطقة.

وأكدت أن مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تبذل جهوداً كبيرا من أجل العمل علي وقف العدوان الإسرائيلي وعدم توسيع دائرة الصراع الذي يهدد المنطقة بمزيد من عدم الاستقرار، مطالبة المجتمع الدولي والقوي الإقليمية الفاعلة بضرورة التدخل من أجل الوقف الفوري لإطلاق النار من جانب الاحتلال الإسرائيلي.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد وجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تضامناً مع شعبه الشقيق، ومؤكداً استمرار دعم مصر للبنان على جميع الأصعدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً