برلمانية: كلمة السيسي بأكاديمية الشرطة اتسمت بالمصارحة وحملت رسائل طمأنة

د. شيماء محمود نبيه
د. شيماء محمود نبيه

أكدت الدكتورة شيماء محمود نبيه، عضو مجلس النواب، أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي ، في احتفالية تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة كانت كاشفة لحجم التحديات المحيطة بنا، وأنها تتسم بالمصارحة، وحملت رسائل طمأنة للمصريين خاصة في تلك الظروف الدقيقة.

وقالت إن مصر بقياد الرئيس السيسي تتبع سياسة متوازنة وهو ما أكد عليه الرئيس السيسي من أن المنطقة تمر بظروف صعبة ونحرص علي توازن سياستنا.

كلمة السيسي بأكاديمية الشرطة

وأوضحت نبيه، في تصريحات صحفية اليوم أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، قادرة علي حماية أمن مصر، وأن مصر تعي جيداً خطور الأوضاع في المنطقة والتعامل بحكمة مع ما يحدث حيث قال الرئيس السيسي إننا ندير أمورنا بشكل يحفظ بلادنا والمنطقة ما أمكن، وأن مصر تبذل جهوداً حثيثة واتصالات مكثفة من أجل الوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي علي غزة ولبنان والتحذير من اتساع رقعة الصراع الإقليمي في المنطقة.

وأشارت إلى أن مصر حذرت منذ السابع من أكتوبر واستمرار العدوان الإسرائيلي علي غزة من اتساع دائرة الصراع في المنطقة والذي يؤدي إلي توترات إقليمية.

وأشادت 'نبيه' بتنبيه الرئيس السيسي وتأكيده على عدم الانصياع خلف الشائعات التي قد تنال من عزيمة المصريين والتي لا أساس لها من الصحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الصليب الأحمر اللبناني: نعيش أوضاعا صعبة والعائلات النازحة تعاني كثيرًا