«عبدالعاطي» يثمّن دور الغرفة الألمانية العربية في دعم العلاقات الاقتصادية

بدر عبد العاطي وزير الخارجية
بدر عبد العاطي وزير الخارجية
كتب : أهل مصر

استقبل دكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية، مارين ديالا، المدير التنفيذي للغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة، اليوم الثلاثاء.

دور الغرفة الألمانية العربية في دعم العلاقات الاقتصادية

وصرح السفير تميم خلاف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن عبد العاطي أشاد بالعلاقات المصرية الألمانية على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية وهو ما انعكس في زيارة الرئيس الألماني 'فرانك-فالتر شتاينماير' لمصر يوم 10 سبتمبر 2024، ورحب بالدور الهام الذي تضطلع به الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة في دعم العلاقات الاقتصادية والتجارية.

وأشار «عبدالعاطي» إلى الحرص على توفير كل الدعم الذى يُمكن الغرفة من نقل صورة واقعية للتطورات الاقتصادية التي تشهدها مصر وكذا فرص الاستثمار الواعدة التي تتمتع بها مصر في مختلف المجالات لاسيما في مجال الطاقة المتجددة.

وأضاف المتحدث الرسمي أن وزير الخارجية رحب بالأنشطة التي تقوم بها الغرفة التجارية في مختلف المجالات وخاصة فيما يتعلق بموضوعات التدريب المهني وانتقال العمالة.

واستعرض «عبدالعاطي» جهود الدولة في دعم المستثمرين الألمان في مصر، مشيداً بالشركات الألمانية الكبرى بمصر التي تساهم في تنفيذ مشروعات قومية ضخمة ومنها شبكة القطار السريع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بدء المرحلة الثانية من الهجوم الإيراني على إسرائيل (تغطية خاصة)