‫الزراعة تطلق 7 منافذ متنقلة لبيع المنتجات بتخفيضات 25٪ في القاهرة

منافذ لبيع المنتجات الغذائية
منافذ لبيع المنتجات الغذائية
كتب : أهل مصر

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، صباح اليوم الأربعاء، عن إطلاق 7 منافذ متنقلة محملة بالسلع والمنتجات الغذائية، التي تم إنتاجها من قبل الجهات التابعة للوزارة، لبيعها للمواطنين بأسعار مخفضة.

طرح المنتجات بأسعار مناسبة

وأوضح الدكتور حسن الفولي، رئيس الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، أن هذه الخطوة تأتي تنفيذًا لتوجيهات وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، علاء فاروق، بهدف تخفيف الأعباء عن المواطنين وزيادة إنتاج المشروعات التابعة للوزارة، مع طرح المنتجات بأسعار مناسبة للمساهمة في تقليل الأسعار من خلال الحد من الوسطاء.

المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"

وأشار إلى أن هذه المنافذ المتنقلة تأتي في إطار المبادرة الرئاسية 'بداية جديدة لبناء الإنسان'، التي تركز على الجوانب الصحية والاجتماعية وتنمية الإنسان المصري، بالإضافة إلى الحملة التي أطلقتها الهيئة تحت عنوان 'إنتاجنا لأبنائنا' تزامنًا مع بداية العام الدراسي وزيادة الطلب على المنتجات المختلفة.

وشاركت في هذه القوافل الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، وقطاع الإنتاج، والإدارة العامة للزراعات المحمية، حيث تضمنت مجموعة متنوعة من المنتجات مثل بيض المائدة، ومنتجات البقالة والبقوليات، واللحوم والدواجن والألبان ومنتجاتها، بالإضافة إلى الخضروات والفواكه، وذلك بأسعار مخفضة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يكشف حجم خسائره نتيجة الهجوم الإيراني