قبل نتائج طلاب المعادلات الفنية.. عطل فني يضرب موقع المجلس الأعلى للجامعات

موقع المجلس الأعلى للجامعات
موقع المجلس الأعلى للجامعات

تعرض موقع المجلس الأعلى للجامعات لعطل فني أدى إلى صعوبة الوصول إليه، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان نتائج اختبارات طلاب المعادلات الفنية.

وكان الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، استقبل الدكتور جون سكاتن عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة أبردين البريطانية والوفد المرافق له، وذلك بمبنى التعليم الخاص بالقاهرة الجديدة، بحضور الدكتور مصطفى رفعت أمين المجلس الأعلى للجامعات، والدكتور عبد الوهاب عزت أمين مجلس الجامعات الخاصة، والدكتور أيمن فريد مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والتدريب والتأهيل، والقائم بعمل رئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات، محمد الشرقاوى مساعد الوزير للسياسات والشئون الاقتصادية.

ناقش الاجتماع متابعة التعاون بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وجامعة أبردين لفتح فرع لها في مصر، ومناقشة آخر التطورات لاستكمال اتفاق التعاون.

اهتمام الوزارة بملف الشراكات الدولية

وأشار الدكتور عاشور إلى اهتمام الوزارة بملف الشراكات الدولية، وخاصة مع الـمؤسسات ذات السمعة والمكانة المتميزة، مثمنًا التقدم الذي أحرزته علاقات التعاون مع بريطانيا في مجال التعليم العالي والبحث العلمي مؤخرًا بفتح أفرع للعديد من الجامعات البريطانية العريقة، والذي يعكس حجم العلاقات القوية بين البلدين.

وأكد الوزير تركيز سياسة الوزارة في التوسع في مجال التعليم العالى على التخصصات الدراسية الحديثة ومواكبتها لتطورات العلوم والتكنولوجيا في العالم، ومراعاة معايير الجودة العالمية، والتوافق مع احتياجات سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي، وخدمة متطلبات التنمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أحمد فتوح يقدم العزاء لأسرة ضحية واقعة الدهس داخل منزلهم بالإسكندرية