منها تخصيص أراضٍ لمدارس جديدة ومجمع خدمات.. الحكومة تصدر 11 قرارا جديدا

مدبولي
مدبولي
كتب : أهل مصر

نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الخميس، 11 قرارًا من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، كان من أبرزها تخصيص أراضٍ لإنشاء مدارس ومجمع خدمات.

تضمنت القرارات قرارًا بتخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة الخاصة في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، لصالح مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، لإنشاء مبنى جديد لمكتب تموين الدهار.

الحكومة تصدر 11 قرارا جديدا

كما شملت القرارات تخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة الخاصة في مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، بإيجار رمزي قدره مائة جنيه للمتر المربع سنويًا، لصالح قطاع الأحوال المدنية بوزارة الداخلية لإنشاء مجمع خدمات.

وأيضًا، تم نشر قرار بتخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة الخاصة بمحافظة الدقهلية بالمجان، لصالح مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة لإنشاء مستشفى خيري.

قامت الجهة المعنية بنشر قرار يقضي بتخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة الخاصة في محافظة المنيا، دون مقابل، لصالح الهيئة العامة للأبنية التعليمية بهدف إنشاء مدرسة ثانوية.

كما شملت القرارات تخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة الخاصة في محافظة الدقهلية، بالمجان، لصالح مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لإنشاء مدرسة تعليم أساسي.

بالإضافة إلى ذلك، تم إصدار قرار آخر بتخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة الخاصة في مدينة أبو تشت بمحافظة قنا، بالمجان، لصالح مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لإنشاء مدرسة رسمية للغات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ننشر نتيجة انتخابات اللجان النوعية لدور الانعقاد الخامس بمجلس الشيوخ