السيسي: نواصل تطوير الاتصالات والصناعات التحويلية والنقل ومشروعات البنية التحتية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصـر العربيـة، كلمة مسجلة خلال منتدى أعمال تجمع البريكس، مثمنا انعقاد منتدى أعمال تجمع البريكس الذي يعكس الحرص على تنمية العلاقات بين دول التجمع.

الصناعات التحويلية والطاقة الجديدة

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي: تواصل مصر جهودها لتطوير قطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والصناعات التحويلية، والطاقة الجديدة والمتجددة لاسيما الهيدروجين الأخضر بالإضافة إلى الاستمرار فى تنفيذ مشروعات البنية التحتية العملاقة وتطوير منظومة النقل والمواصلات والموانئ، فى مختلف أنحاء البلاد بما يتسق مع خططنا وأهدافنا الطموحة لتعظيم الاستفادة من الموقع الجغرافى الإستراتيجى والفريد لمصر.

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي

السيسي

منتدى أعمال تجمع البريكس

جاء ذلك خلال كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية المسجلة خلال منتدى أعمال تجمع البريكس.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي: نثمن انعقاد منتدى أعمال تجمع البريكس، الذي يعكس الحرص على تنمية العلاقات بين دول التجمع بما يسهم في تعزيز الاستثمارات والتجارة البينية والمشروعات المشتركة، التى ستفضي دون شك إلى تعزيز جهودنا لتلبية تطلعات شعوبنا، وتحقيق النمو الاقتصادي المنشود.

تكثيف العمل على دفع مسيرة التنمية

وأضاف الرئيس السيسي: يعقد هذا المنتدى، في وقت يشهد العالم فيه، تحديات وأزمات دولية متعاقبة وغير مسبوقة تتطلب تكاتف جميع الجهود لإيجاد حلول فاعلة لها بالإضافة إلى تكثيف العمل على دفع مسيرة التنمية المستدامة وهي مسئولية مشتركة في المقام الأول يضطلع فيها القطاع الخاص ومجالس الأعمال، بدور رئيسى باعتبارهم شركاء لا غنى عنهم في ذلك الصدد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك (9-6) في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الأبيض يواصل الزحف