الجيش اللبناني: استشهاد 3 عناصر أمنية إثر قصف إسرائيلي في خراج بلدة ياطر

الحرب في لبنان
الحرب في لبنان
كتب : وكالات

أعلن الجيش اللبناني أن القوات الإسرائيلية استهدفت عناصر تابعة له في محيط بلدة ياطر-بنت جبيل في الجنوب أثناء تنفيذ عملية لإخلاء الجرحى، مما أسفر عن استشهاد ثلاثة أفراد، من بينهم ضابط.

وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام، اليوم الخميس، بأن الطيران الحربي الإسرائيلي واصل تنفيذ سلسلة من الغارات العنيفة على قرى وبلدات في لبنان، مما أدى إلى سقوط شهداء جراء غارة على منزل في بلدة ياطر وإصابة المسعفين كما استهدف الطيران مقر الهيئة الصحية في بلدة البازورية، مما أسفر عن إصابات طفيفة.

استشهاد 3 عناصر أمنية إثر قصف إسرائيلي في خراج بلدة ياطر

وأضافت الوكالة أن الطيران الحربي الإسرائيلي شن موجة من الغارات على قرى قضاءي صور وبنت جبيل من منتصف الليل حتى صباح اليوم، حيث أطلق القنابل الضوئية فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الأزرق، وصولاً إلى مشارف مدينة صور والساحل البحري، كما أطلق الطيران الحربي بالونات حرارية خلال الليل.

وأوضحت أن القوات الإسرائيلية شنت غارات على بلدات قلاوي، عيتا الشعب، رامية، أطراف طورا، وأطراف ياطر، بالإضافة إلى استهداف منزل في بلدة البازورية، وأطراف بلدة عين بعال، وتبنين، وبلدة السلطانية، ومنطقة الفاقعاني عند أطراف يحمر الشقيف، قرب مجرى نهر الليطاني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وسائل إعلام إيرانية: مشاركة 100 طائرة إسرائيلية في الهجوم علينا "أكاذيب"