وزير الشئون النيابية: حياة كريمة حققت المعادلة الصعبة

وزير الشئون النيابية
وزير الشئون النيابية
كتب : أهل مصر

استقبل المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، الدكتورة عهود وافي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة، ووفداً من المؤسسة.

وأشاد المستشار محمود فوزي بدور مؤسسة حياة كريمة وجهودها المتميزة في تحسين جودة الحياة للمواطنين في المناطق الأكثر احتياجاً. وأشار إلى أن المؤسسة تمكنت من تحقيق المعادلة الصعبة، حيث تلعب دوراً رئيسياً في مبادرة الرئيس لتنمية الريف المصري، الذي لم يحظ بالاهتمام الكافي على مدى عقود.

وزير الشئون النيابية: حياة كريمة حققت المعادلة الصعبة

وأكد أن ما تقوم به المؤسسة يعد نموذجاً فريداً للتنمية الشاملة، ودليلاً عملياً على التكامل بين المؤسسات.

كما أضاف أن العمل على توفير البنية التحتية والخدمات الأساسية، وتعزيز قدرات الأفراد والمجتمع، يسهم بشكل فعلي في بناء مستقبل أفضل للجميع.

قدمت الدكتورة عهود وافي، رئيس مجلس الأمناء، عرضاً حول الجهود والإنجازات التي حققتها المؤسسة خلال السنوات الخمس الماضية. وأكدت التزام المؤسسة بمواصلة العمل لتحسين مستوى معيشة المواطنين في المناطق الأكثر احتياجاً، من خلال توفير الخدمات الأساسية، وتطوير البنية التحتية، وتمكين الفئات المستهدفة كما تناولت خطط المؤسسة المستقبلية لتعزيز التنمية في جميع أنحاء الجمهورية.

حياة كريمة

من جانبه، أكد الوزير أن الوزارة، في إطار مهامها في التواصل السياسي، مفتوحة للتعاون مع جميع مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني لتحقيق الأهداف الأساسية في خدمة الوطن والمجتمع.

وأوضح أن الشراكة بين الحكومة والمجتمع المدني تعد جزءاً مهماً من تحقيق التنمية، حيث تسهم جهود المجتمع المدني بالتكامل مع جهود الحكومة وخططها في توسيع نطاق الاستفادة لتصل آثارها إلى كل مواطن.

حضر اللقاء بثينة مصطفى، نائب رئيس مجلس الأمناء، وأحمد أمجد، نائب رئيس مجلس الأمناء، بالإضافة إلى عدد من أعضاء المكتب الفني للمؤسسة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | ضغط من السيتي