الغرف التجارية تعلن عن تخفيضات تصل 60% على منتجات سوق اليوم الواحد

تخفيضات 60% على منتجات السوق الواحد
تخفيضات 60% على منتجات السوق الواحد

كشف الدكتور علاء عز، أمين عام الاتحاد العام للغرف التجارية، عن أن المرحلة الثانية من مشروع سوق اليوم الواحد ستتم في 6 محافظات جديدة، خلال الفترة المقبلة وفي إطار المرحلة الثانية من المشروع، وجاري ترتيب كافة الإجراءات في القريب العاجل.

وأوضح خلال مشاركته افتتاح سوق اليوم الواحد بمحافظة الإسكندرية، أن سوق اليوم الواحد يعرض كافة الخضروات والفاكهة والمنتجات الزراعية بتخفيضات تتراوح من 20 إلى 60%.

موعد عمل سوق اليوم الواحد

أوضح أمين عام الاتحاد العام للغرف التجارية، أنه سيتم طرح المنتجات في السوق مباشرةً من المزارعين للمستهلكين، لافتًا إلى أن السوق المقامة في محافظة الإسكندرية سيتم تنظيمها يوم السبت من كل أسبوع في منطقة مختلفة في المحافظة.

ومن جانب آخر، أعلن الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، بدء مبادرة 'سوق اليوم الواحد للمزارعين' في محافظة الإسكندرية، وذلك بهدف تعزيز التسويق المباشر للمنتجات الزراعية.

سوق اليوم الواحدجاء الإعلان خلال افتتاح السوق، حيث شارك الوزير ممثلًا عن رئيس مجلس الوزراء، معربًا عن شكره للدعم الكبير الذي حظي به المشروع من مختلف الجهات الدولية والمحلية.

أكد الدكتور علاء عز، أمين عام الاتحاد العام للغرف التجارية، أن المرحلة الثانية من مشروع سوق اليوم الواحد ستتم في 6 محافظات جديدة، خلال الفترة المقبلة وفي إطار المرحلة الثانية من المشروع، وجاري ترتيب كافة الإجراءات في القريب العاجل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«النقل» تناشد المواطنين بعدم إقامة معابر غير شرعية على قضبان السكك الحديدية