ads
ads

الجيش السوداني يعلن السيطرة على البار في إقليم النيل الأزرق

الجيش السوداني
الجيش السوداني
كتب : أهل مصر

أعلنت قيادة الفرقة الرابعة مشاة الدمازين أن قوات اللواء (13) مشاة نفذت عملية تمشيط واسعة النطاق شملت المناطق الممتدة إلى ما بعد أبدقلة وأشمبو، وتمكنت خلالها من اقتحام منطقة البار، أحد معاقل المتمرد جوزيف توكا، وإحكام السيطرة عليها بعد دحر عناصر التمرد.

وأوضحت الفرقة أن العملية أسفرت عن الاستيلاء على عدد من الأسلحة والعتاد العسكري، إلى جانب أسر عدد من عناصر التمرد، في تأكيد على ما وصفته بالكفاءة القتالية العالية والجاهزية المستمرة لقواتها.

وأكدت قيادة الفرقة الرابعة مشاة أن قواتها والقوات المساندة ستظل سيفًا مسلطًا على كل معتدٍ، وحصنًا منيعًا في حماية الأرض وصون الحدود، حتى تحقيق كامل أهدافها في بسط الأمن والاستقرار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المتحدث العسكري: حرس الحدود يواصل إحباط محاولات تهريب وضبط مخدرات وسلاح بقيمة 40 مليار جنيه