ads
ads

الداخلية: ضبط 10 متهمين في واقعة تخريب مقاعد العاصمة الإدارية عقب الاحتفال بفوز المنتخب

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
كتب : أهل مصر

كشفت الأجهزة الأمنية، اليوم الخميس، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، تضمن قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة بالقاهرة عقب الانتهاء من مشاهدة إحدى المباريات الرياضية.

وبالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (10 أشخاص- مقيمين بنطاق محافظات القاهرة ، المنوفية، الغربية) وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بتاريخ 22 الجاري خلال الاحتفال بفوز المنتخب، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المحكمة تبرئ الفنانة جيهان الشماشرجي من اتهامها في قضية السـرقة بالإكراه