علق خبير الموارد المائية الدكتور نادر نور الدين على أداء منتخب مصر أمام إيران، منتقدًا عددا من قرارات المدير الفني حسام حسن خلال المباراة.
وقال نادر نور الدين: 'من ساعة ما حسن شحاتة قال إن تغيير محمد صلاح لا يقوم به إلا حسام حسن، ومن وقتها ساق حسام فيها ليثبت لنفسه أمورًا خاطئة بأنه هو القائد وليس صلاح، ليكرر الجمهور الهتاف له فقط مثلما فعل مع الجوهري.'
وأضاف: 'بمجرد تغيير صلاح القائد أصبح الفريق بلا قائد، وتفككت خطوط الفريق، حتى شوبير تدهور في الشوط الثاني، وكانت جميع خروجاته خاطئة، وسيطرت إيران.'
وتابع: 'الغريب أن لاعبًا مثل زيكو لم يفعل أي شيء، وبقي فقط لكونه اكتشاف المدرب، في حين كانت الحاجة للإبقاء على إمام عاشور أفضل، خاصة في ظل توظيفه الخاطئ جهة اليمين، على عكس عدلته.'
واستطرد: 'وفي لقطة غريبة لأي مدرب قويم العقل والتفكير في العالم، أنه مع خروج لعبة عادية ولفرصة ضعيفة يذهب حسام إلى رأس إمام عاشور على دكة البدلاء ويرجها بعنف وعصبية! ما هذا الاضطراب العصبي؟!'
واختتم نادر نور الدين تعليقه قائلًا: 'نحمد الله على العبور بفضل إلغاء هدف إيراني، ونعتبرها من أسوأ مباريات الفريق، وطبعًا القول بأنها أول مرة نعبر للدور الثاني لأنها أول مرة يُلعب كأس العالم بـ48 فريقًا.'