ads
ads

إعدام أكثر من نصف طن لحوم ودواجن فاسدة بأسيوط

إعدام لحوم ودواجن فاسدة بأسيوط
إعدام لحوم ودواجن فاسدة بأسيوط
كتب : أهل مصر

أعلنت مديرية التموين بمحافظة أسيوط إعدام 520 كيلو جرامًا من اللحوم والدواجن والكبدة ومصنعات اللحوم والدواجن غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، والتي تم ضبطها خلال حملات رقابية على الأسواق.

إعدام نصف طن لحوم ودواجن فاسدة بأسيوط

وأكدت المديرية أن هذه الإجراءات تأتي في إطار تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمنشآت التموينية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، وتعليمات اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، بتشديد الرقابة على الأسواق حفاظًا على صحة المواطنين.

وأضافت أن وكيل وزارة التموين بأسيوط وجه بتكثيف المرور على جميع المنشآت التموينية والتأكد من صلاحية السلع والمنتجات الغذائية المتداولة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، والتعامل بحزم مع جميع صور الغش التجاري وتداول الأغذية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً