اعلان

أمين صندوق المهن الطبية يكشف تفاصيل زيادة معاش الأطباء من 800 لـ 1000جنيه

نقابة الأطباء
نقابة الأطباء

أوضح الدكتور محمد عبد الحميد، أمين صندوق نقابة الأطباء، وأمين صندوق اتحاد نقابات المهن الطبية، أنه بالفعل يتم العمل حاليًا على زيادة معاش الأطباء من 800 إلى 1000 جنيه في ظل مطالبات كثيرة برفع المعاش.

وأضاف عبد الحميد في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنه بالفعل تم عقد اجتماع لمجلس اتحاد نقابات المهن الطبية أول أمس، وأن المجلس أخذ قرار بزيادة المعاش ولكن سيتم تنفيذه بعد قرار الجمعية العمومية للاتحاد والتي تضم 4 نقابات " الأطباء، الصيادلة، الأسنان، البيطريين"، يوم 14 فبراير وعلى أساس ذلك سيكون هناك عدد من الاشتراطات المقررة المطلوبة من الخبير.

وأشار أمين صندوق اتحاد نقابات المهن الطبية، أن الاشتراطات المطلوبة تتضمن سداد الاشتراكات والدمغة وغيرها وعلى أساس ذلك سيتم اتخاذ القرار برفع المعاش لـ 1000 جنيه، ولكن في حالة عدم الموافقة سيظل معاش الأطباء 800 جنيه، لافتًا إلى أنه في الأغلب سيتم رفع المعاش وسيتم اعتبار ذلك من 1 يناير الجاري.

يُذكر أن اتحاد نقابات المهن الطبية، "الأطباء، الصيادلة، البيطريين، الأسنان"، أعلن عن فتح باب الاشتراك بمشروع العلاج لفترة استثنائية على أن تبدأ اعتبارًا من 2 فبراير المقبل وحتى 27 من نفس الشهر، وتكون الاستفادة من أول مارس المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً