اعلان

السكة الحديد تستعين بعدد من فنيي الصيانة لمراقبة الكاميرات بمحطة الجيزة

السكة الحديد
السكة الحديد

كشف مصدر بالسكة الحديد عن صدور أحد القرارات الإدارية داخل الهيئة بحق عدد من 'المشركين طبيا' فى وظيفة فنى قاطرات داخل الورش التابعة لهيئة السكة الحديد بنقلهم إلى محطة الجيزة لمباشرة عملهم الجديد كمراقبين للكاميرات.

وأضاف المصدر لـ'أهل مصر' أن المشركين طبيا من العاملين بالسكة الحديد تعنى إصابتهم بأحد الأمراض المزمنة ويتم استبعادهم من الوظائف الحرجة داخل الهيئة والتى تشمل قائدى القطارات والفنيين والحركة وتعيينهم بأماكن إدارية تابعة لأماكن تشغيلهم كملاحظين للتشغيل.

وأوضح المصدر أن القرار إداري رقم 106 بتاريخ 14/1/2020 نص على موافقة رئيس الإدارة المركزية للتشغيل بقطاع المسافات الطويلة لعمل اللازم ومخاطبة الموارد البشرية بعدم الاحتياج لعدد من المشركين طبيا من شاغلى وظائف فنى قاطرات التابعين لقطاع المسافات الطويلة بمنطقة القاهرة لعدم الحاجة إليهم.

ونصت المادة الأولى من القرار على إلحاق 10 من العاملين بوظيفة فنى القاطرات بالدرجات المختلفة بقطاع المسافات الطويلة والمشركين على وظائف فنى قاطرات للعمل بغرفة مشاهدة الكاميرات داخل محطة الجيزة بقطاع البنية الأساسية.

ونصت المادة الثانية على أن يعمل العاملون المذكورون داخل القرار تحت إشراف رئيس حركة محطة الجيزة ويتم موافاة إدارتهم الأصلية بيبيان تشغيلهم شهريا ومدى انتظامهم فى العمل لصرف مستحقاتهم المالية كما ستصرف جميع المستحقات المالية من جهات عملهم الأصلية.

السكة الحديد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً